بطولاتكأس الكونفيدرالية

الإفريقي يهزم ريفرز يونايتد.. ودريمز يكتسح أكاديميكا الأنجولي برباعية في كأس الكونفدرالية

حقق النادي الإفريقي التونسي، فوزا كبيرًا على حساب ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد (حمادي العقربي) برادس، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح النيجيري كينجسلي إيدو، التسجيل في الدقيقة السادسة، ليضيف بعدها اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يحرز رامي البدوي، الهدف الثالث في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وعلى جانب آخر، اكتسح فريق دريمز الغاني، ضيفه أكاديميكا دو لوبيتو الأنجولي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار الجولة الرابغة من المجموعة ذاتها.

افتتح أجينيم بواتينج، التسجيل في الدقيقة 35، ليمنح بعدها أدي بويو، مدافع الفريق الأنجولي، الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 بالخطأ في مرماه.

وعزز عبدالعزيز عيسي، تقدم الفريق الغاني، بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يحرز تامكو نوهو، الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 من زمن اللقاء.

ويحتل الإفريقي، الصدارة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن دريمز الغاني، الذي يحتل المركز الثاني. ويحتل ريفرز يونايتد، المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أكاديميكا الأنجولي، المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى