بطولاتكأس الأمم الإفريقية

«الشناوي» يغادر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية بعد إصابته مع المنتخب المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، سيسافر إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأضاف الاتحاد في بيان رسمي، أنه تم التنسيق بين إدارة المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

وكان الاتحاد المصري، قد أعلن في وقت سابق اليوم، أن محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب “الفراعنة” سيغيب عن المباريات المتبقية للفريق في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار، وذلك بسبب الإصابة.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان نشره عبر حساباته الرسمية: “اثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وأضاف البيان: “وقد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب”.
 
وكان محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب المصري، أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، والتي جمعت الفريقين أمس، في الجولة الثالثة لكأس أمم إفريقيا 2023.
 
وكان منتخب مصر، قد تأهل إلى دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، عقب تعادله مع نظيره منتخب الرأس الأخضر، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب (فيليكس هوفويه بواني)، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى