بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

المدير الفني لتنزانيا يستنكر إهمال الاتحاد الجزائري لفريقه قبل مواجهة “الخضر”

عبر الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لمنتخب تنزانيا عن استياءه الشديد من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد الإهمال الشديد الذي تلقته بعثة فريقه، على الحدود التونسية الجزائرية، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال عمروش، في تصريحات إعلامية: “”حزين للغاية للوضعية التي مررنا بها عند دخولنا للأراضي الجزائرية، لقد وجدنا صعوبات كبيرة وإهمالا من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وتابع المدرب الجزائري: “أنه أمر مخز.. لم نجد أي مسئول في استقبالنا ولم نتمكن من التواصل مع أي فرد. لقد بقينا لمدة 8 ساعات في الحدود الجزائرية التونسية.. والحافلة التي كان من المفترض أن تقودنا إلى عنابة لم تكن موجودة في الوقت المحدد”.

وأضاف: “كل الأمور التي تم الاتفاق عليها بين الاتحادين الجزائري والتنزاني لم يتم تلبيتها.. حاولنا الاتصال بالأمين العام للاتحاد الجزائري، لكنه لا يرد على الهاتف. من العيب أن نظل 8 ساعات على الحدود دون ماء ولا طعام”.

وسيستضيف منتخب الجزائر، نظيره التنزاني، في العاشرة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (19 مايو 1956) بمدينة عنابة، ضمن الجولة السادسة من المجموعة السادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

المنتخب الجزائري – الذي ضمن سلفًا تأهله إلى النهائيات – يحتل صدارة المجموعة، برصيد 15 نقطة، يليه منتخب تنزانيا، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويحتل منتخب أوغندا، المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، يليه النيجر، في المركز الرابع، برصيد نقطتين.

ويطمح منتخب تنزانيا، للخروج لو بنقطة التعادل من أجل ضمان التأهل إلى النهائيات، بصرف النظر عن نتيجة المواجهة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى