بطولاتدوري أبطال إفريقيا

رئيس يانج أفريكانز التنزاني سعيد بزيارة الأهلي قبل مواجهتهما في أبطال أفريقيا

أبدى هيرسي سعيد، رئيس نادي يانج أفريكانز التنزاني، سعادته بزيارة مقر نادي الأهلي المصري، وذلك على هامش لقاء الفريقين غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

وذكر المركز الإعلامي للأهلي المصري اليوم الخميس، أن الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي كان في استقبال رئيس النادي  التنزاني والوفد المرافق له، والذين حرصوا على زيارة النادي؛ لبحث سبل التعاون مع الأهلي في مختلف المجالات.

وقال شلبي إن هناك علاقات قوية تربط بين مصر وتنزانيا، وأيضا العلاقات الوطيدة بين الأهلي ويانج أفريكانز باعتباره أحد الأندية الكبيرة في القارة الأفريقية، وأن النادي يتطلع للمزيد من التعاون مع يانج أفريكانز في كافة المجالات.

وأكد رئيس نادي يانج أفريكانز أن زيارته للنادي الأهلي، ، جاءت بهدف الاطلاع على ما وصفه بالتجربة الرائدة في مختلف المجالات، والاستفادة بخبراته الفنية والإدارية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الرياضية.

وأعرب عن سعادته بزيارة النادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة، ليس فى تنزانيا فقط، بل في كافة ربوع قارة أفريقيا، وهو ما دفعه للقيام بهذه الزيارة.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطة عن يانج أفريكانز صاحب المركز الثاني، والذي يتفوق بدوره بفارق ثلاث نقاط عن شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى