بطولاتدوري السوبر الإفريقي

رسميا.. «أون تايم سبورتس» تعلن حصولها على حقوق بث الدوري الإفريقي لكرة القدم

أعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية، اليوم الخميس، أنها حصلت رسميًا على حقوق بث بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، في نسختها الاولى والتي ستنطلق يوم غدٍ الجمعة.

وقال القناة في بيان نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “نجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم، حيث أبرمت إدارة القطاع عقدا تبث بموجبه مباريات البطولة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تفتتح غداً بمباراة سيمبا التنزاني والأهلي المصري بالعاصمة دار السلام.

تقام البطولة المستحدثة التي ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمشاركة ثمانية أندية من عمالقة القارة السمراء، هي الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وإنيمبا النيجيري وبترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني.

وستجري بطولة الدوري الإفريقي، خلال الفترة ما بين 20 أكتوبر الجاري إلى 11 نوفمبر المقبل،

وتبلغ قيمة جوائز بطولة الدوري الإفريقي 14 مليون و400 ألف دولار، حيث سيحصل البطل على جائزة قدرها 4 مليون دولار، بينما سيحصل الوصيف على 3 مليون دولار.

وسيحصل المتأهلون إلى نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، بينما سيحصل المتأهلون إلى ربع النهائي على مليون دولار.

وسيستقبل سيمبا التنزاني، ضيفه الأهلي المصري، في السادسة من مساء الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي.

يذكر أن شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، قد أعلنت في وقت سابق، حصوله على حقوق بث بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى