بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. «نديدي» خارج قائمة نيجيريا لكأس أمم إفريقيا 2023

قال الاتحاد النيجيري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن لاعب الوسط ويلفريد نديدي، قد غادر القائمة النهائية لمنتخب نيجيريا، الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية 2023، بسبب الإصابة.

وذكر المنتخب النيجيري في بيان نشره عبر “تويتر”، أن الحسن يوسف، المحترف في رويال أنتويرب البلجيكي سيحل محل ويلفريد نديدي.

وأصيب نديدي (27 عاما) خلال فوز ناديه ليستر سيتي بهدفين دون رد، على كارديف سيتي في 29 ديسمبر، على الرغم من أن تفاصيل الإصابة لم يتم توضيحها من قبل ناديه أو من المنتخب النيجيري.

وأضاف البيان أن زميله في ليستر، كيليتشي إيهيناتشو يعاني أيضا من الإصابة، لكن لا يزال يخضع للتقييم في المعسكر التدريبي للمنتخب النيجيري في أبوظبي.

وغاب إيهيناتشو، البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا، عن آخر مباراتين مع ناديه، الذي يتصدر البطولة في إنجلترا.

ولم يشارك يوسف البالغ من العمر 23 عامًا في أي مباراة دولية لكنه ساعد رويال أنتويرب على الفوز بلقب الدوري البلجيكي الموسم الماضي وشارك في جميع مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين سبتمبر وديسمبر.

وتفتتح نيجيريا مشوارها في كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة غينيا الإستوائية يوم 14 يناير، في المباراة الافتتاحية للبطولة، ثم يلتقي بعدها نظيره الإيفواري، يوم 18 من نفس الشهر، قبل أن يواجه غينيا بيساو في الجولة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى