شمال إفريقياغرب إفريقيا

رسميًا.. الاتحاد الليبي يعلن تعاقده رسميًا مع الموريتاني حمي الطنجي

أعلن نادي الاتحاد الليبي، تعاقده رسميًا مع المهاجم الموريتاني حمي الطنجي، قادمًا من نادي نوذايبو، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: ” من إف سي نواذيبو تحديدًا، موهبة بلاد المُرابطين والهدّاف التاريخيّ لبطولة الدوري الموريتاني، المهاريّ حميّ الطنجي لاعبًا لعميد وزعيم ليبيا الاتحاد”.

ولم يكشف النادي الليبي عن التفاصيل المالية للصفقة أو مدة العقد.

وكان نادي نواذيبو الموريتاني، قد أعلن في وقت سابق، أن حمي الطنجي غادر النادي في تجربة احترافية إلى نادي الاتحاد الليبي.

وأضاف النادي في بيانه: “القائد حمي الطنجي كان النموذج للاعب المتزن بمهاراته داخل الميدان وأخلاقه العالية خارجه طيلة خمسة مواسم قضاها بالزي البرتقالي، حيث كان الابن البار والقائد الفذ والهداف المرعب.

وتابع البيان: “إدارة النادي البرتقالي إذ تقدم خالص شكرها للاعب واعترافها بالجميل له، فإنها تتمنى له رحلة احترافية موفقة مع ناديه الجديد”.

وعلى جانب آخر، وجه حمي الطنجي رسالة شكر لجمهور نواذيبو، على كل ما قدموه له طوال السنوات الخمسة التي أمضاها في صفوف الفريق البرتقالي.

وقال الطنجي في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: ” بعد 5 مواسم قضيتها مع إف سي نواذيبو، فزت بكل ما يمكن أن يفوز به لاعب محترف مع أفضل ناد موريتاني، أود أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى كافة أعضاء هذا النادي الكبير، بداية برئيسه الموقر السيد عبد العزيز بوغربال، مرورا بكل أفراد إدارته المحترمة، ووصولا إلى طاقمه الفني ولاعبيه، وكافة الموظفين بالنادي، على كل ما حظيت به من عناية ودعم ومساندة في مختلف مراحل مشواري مع الفريق”.

وأضاف نجم منتخب “المرابطون”: ” “لقد كنت دائما في غاية السعادة طوال هذه المرحلة المهمة من حياتي المهنية مع النادي البرتقالي؛ حيث شعرت على الدوام بأنني في بيتي وبين أفراد عائلتي. وختم ؛أتمنى التوفيق والنجاح الدائم لنادي أفسي نواذيبو، وأدعو الله أن يوفقني في تجربتي الجديدة مع نادي الاتحاد”.

ولعب حمي الطنجي، لفريق نواذيبو منذ صيف عام 2018، عندما انتقل إليه قادمًا من نادي تجكجة.

وفي ديسمبر من العام الماضي، أصبح الطنجي، أول لاعب يسجل 100 هدفًا في تاريخ الدوري الموريتاني.

وشارك حمى الطنجي، في 35 مباراة، مع منتخب موريتانيا، سجل خلالها 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى