بطولاتكأس الكونفيدرالية

سوار الغيني وساجرادا الأنجولي يتعادلان سلبيا ويمنحان أبو سليم الليبي التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

حسم التعادل السلبي دون أهداف، نتيجة مواجهة أكاديمي سوار الغيني وضيفه ساجرادا إيسبيرانكا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبتلك النتيجة، رفع ساجرادا الأنجولي، رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثالث، بينما تذيل سوار الغيني، الترتيب، برصيد نقطة، ليودع الفريقان منافسات كأس الكونفدرالية.

ومنحت نتيجة التعادل السلبي، فريق أبو سليم الليبي، بطاقة التأهل رسميا إلى ربع نهائي البطولة، على الرغم من خسارته أمام الزمالك المصري، في المباراة التي أقيمت في وقت سابق من اليوم.

بلغ فريق الزمالك المصري، الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية، وذلك عقب تغلبه على مضيفه أبو سليم الليبي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة المجموعة، ليؤكد أحقيته في بلوغ دور الثمانية، وظل أبو سليم في المركز الثاني برصيد تسع نقاط.

ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز لناصر منسي، الذي سجل هدفا في كل شوط.

وبعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة، تقدم منسي بهدف للزمالك بعد عرضية متقنة من عمر جابر.

وواصل منسي تألقه وسجل الهدف الثاني له وللفريق الضيف بعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عقب تمريرة من ضربة ركنية.

وتعرض أحمد سيد زيزو نجم الزمالك للإصابة في الثواني الأخيرة للشوط الأول، وغادر الملعب على محفة.

وسجل الزمالك انتصاره الرابع مقابل تعادل وحيد وبسجل خال من الهزائم، محرزا خلال في تلك المسيرة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد سكن شباكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى