بطولات

محمد الشناوي حارس الأهلي: مستعدون لمواجهة فلومينينسي بكأس العالم للأندية

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي المصري، أن مباراة فريقه ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليست المواجهة الأولى التي تجمع فريقه بالأندية البرازيلية.

وسيلتقي الأهلي، نظيره فلومينينسي البرازيلي، مساء يوم غدٍ الاثنين، في مباراة الدور قبل النهائي لمونديال الأندية، والتي ستجمعهما على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة.

ويتطلع الأهلي لبلوغ للمباراة النهائية في مونديال الأندية للمرة الأولى، وملاقاة الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

وقال الشناوي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن الفرق البرازيلية جيدة وتلعب كرة قدم جماعية، مضيفا “نفكر في المكسب فقط خلال مواجهة فلومينينسي، وكل السيناريوهات مطروحة بالنسبة للفريقين، ولكن بكل تأكيد هدفنا حسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة”.

وأوضح: “قمنا بالتحضير جيدا للمباراة، وشاهدنا فلومينينسي ودرسناه جيدا، وهو من الفرق الكبيرة وله شكل مختلف، وكل لاعب في الأهلي شاهد اللاعب المنافس الذي سيواجهه، وبشكل جماعي سنكون جاهزين لتلك المباراة”.

وتابع: “مواجهة اتحاد جدة في المباراة السابقة كانت كبيرة جدا، ولكن قمنا بطي صفحة اللقاء بعد نهايته مباشرة، ونركز فقط في المواجهة القادمة، وكل اللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية”.

وأضاف الشناوي: “نجهز نفسنا بشكل جيد ونحترم جميع المنافسين وفريق فلومينينسي من الفرق الكبيرة والمنظمة، ولذلك حرصنا على الاستعداد جيدًا من أجل الوصول للنهائي”.

وكان الأهلي، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، عقب تغلبه على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، في الدور الثاني للبطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى