بطولات

في بيان رسمي.. الاتحاد الجزائري يعلن استضافته مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات مونديال 2026

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الأحد، أن بلاده ستستضيف جميع مباريات المنتخب الفلسطيني، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2023.

وقال الاتحاد الجزائري، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “تنفيذا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد وبناء على طلب من رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السيد جبريل الرجوب، تقرر الجزائر استضافة كل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2026 و كأس آسيا للأمم 2027، والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية .

وأضاف البيان: “وفي هذا السياق، يعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي، أن بلادنا ستستضيف المباراة الرسمية بين فلسطين وأستراليا، المقرر إجراؤها يوم 21 نوفمبر 2023، والتي تدخل في إطار تصفيات كأس العالم 2026”.

وتتواجد فلسطين في المجموعة التاسعة للتصفيات الآسيوية، إلى جانب كل من أستراليا ولبنان والفائز من مجموع مباراتي جزر المالديف وبنجلاديش.

وسيخوض منتخب فلسطين، أول مبارياته في التصفيات، بمواجهة ضيفه لبنان، يوم السادس عشر من نوفمبر، في الجولة الأولى، قبل أن يواجه أستراليا، في لقاء الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى