بطولات

المغرب تمطر شباك زامبيا بـ 13 هدفا وتؤكد صدارتها لمجموعتها بأمم أفريقيا لكرة الصالات

حقق المنتخب المغربي فوزا كبيرا وكاسحا، بعدما أمطر شباك نظيره الزامبي بنتيجة 13-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات 2024.

وحافظ منتخب المغرب، على صدارته للمجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، ليؤكد تأهله إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بينما تجمد رصيد زامبيا عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

أعلن فريق المدرب هشام دجيج عن نواياه مبكراً عندما افتتح القائد سفيان المسرار التسجيل بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة.

وضاعف إدريس رايس الفاني تقدم المنتخب المغربي مرتين قبل أن يسجل “أسود الأطلس” ثلاثة أهداف أخرى في غضون ثلاث دقائق عن طريق إسماعيل أمازال وثنائية سفيان الشراوي لتصبح النتيجة 5-0.

وضاعف إدريس الفاني رصيده من الأهداف، محرزا الهدف السادس للمغرب في المباراة قبل أن يسجل أنس العياني هدفين آخرين ليجعل النتيجة 8-0 قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد أصحاب الأرض من الاستراحة بمزيد من الحماس ليسجلوا المزيد من الأهداف ويفرضوا هيمنتهم على المباراة.

بلال بقالي استغل تمريرة خالد بوزيد الذكية بالكعب ليزيد النتيجة قبل أن يسدد عثمان بومزو محاولته بين ساقي الحارس ليسجل هدفين.

وواصل منتخب المغرب، تألقه ليسجل ثلاثة أهداف أخرى،، عبر كل من أنس دهاني، وهدف جاكسون سيموامي (في مرماه)، وهدف يوسف جواد في نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى