بطولات

«كاف» يعلن موعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، موعد مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وحسبما ذكر «كاف» في بيان رسمي، فإن مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والجيش الملكي المغربي، ستقام في السابعة من مساء يوم الخامس عشر من نوفمبر، تليها مباراة أمبيم داركوا الغاني وسبورتنج كازابلانكا المغربي، في العاشرة من مساء نفس اليوم.

واحتل فريق سيدات صن داونز، صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط (بالعلامة الكاملة)، بعد الفوز على جيه كيه تي كوينز التنزاني، بهدفين دون رد، وعلى سبورتنج كازابلانكا المغربي، بهدف نظيف، قبل أن يتغلب على أتلتيكو أبيدجان الإيفواري “المضيف”، بثلاثية نظيفة.

وحل سبورتنج كازابلانكا، في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع أتلتيكو أبيدجان الإيفواري، بهدف لكل منهما، ليخسر بعدها أمام صن داونز، قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على كوينز التنزاني، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية، حل فريق أمبيم داركوا الغاني في الصدارة، برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الجيش الملكي المغربي، الذي حل ثانيًا بنفس الرصيد.

واستهل أمبيم داركوا، مشواره في دور المجموعات، بالفوز على الجيش الملكي، بهدفين مقابل هدف، ثم خسر بعدها أمام إيه أس ماندي المالي، بثلاثية نظيفة، قبل أن يتغلب على هوراكان بطل غينيا الإستوائية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الجيش الملكي المغربي، مشواره بالخسارة أمام أمبيم داركوا الغاني، بهدفين مقابل هدف، ثم تغلب بعدها على هوراكان، بهدف دون رد، قبل أن يتغلب على إيه أس ماندي، بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى