بطولاتدوري السوبر الإفريقي

مدرب سيمبا التنزاني: واجهنا منافسًا قويًا.. والتغييرات في الشوط الثاني كادت أن تحقق الفوز

أبدى البرازيلي روبرتينيو، المدير الفني لسيمبا التنزاني، رضاه عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، مشيرًا إلى أن فريقه ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني، وكاد أن يحقق النتيجة المطلوبة بفضل التبديلات التي أجراها.

وكان الأهلي، قد تعادل مع مضيفه سيمبا التنزاني، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب (بنجامين ماكابا)، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال روبرتينيو، في تصريحات لقناة “أبوظبي الرياضية”: لقد أدينا مباراة جيدة أمام منافس قوي، حاولنا الفوز باللقاء، لكن الأهلي لديه خبرة طويلة في دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “نحترم هذا الفريق كثيرًا، ولكن فريقي لعب أفضل من المنافس في الشوط الثاني”.

وواصل المدرب البرازيلي حديثه: “التبديلات كانت إيجابية، وإذا حققت الفوز في الشوط الثاني فكنا سنحقق النتيجة المطلوبة وهذا الأمر لم يحدث معنا”.

وعن إمكانية تحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة، قال روبرتينيو:” نبارك للفريق المنافس، هذا التعادل، وهذا اللعب الجيد في الشوط الأول، ولكن الأمر لن يكون سهلًا في مثل هذه البطولات. سيمبا أظهر خطوة بخطوة أن يكون بإمكانه تحقيق ذلك الأمر”.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي.

وسينتظر الفائز بمجموع المباراتين، الفائز من مجموع مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى