بطولات

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية

أنهى فريق الأهلي المصري، مرانه الختامي مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وسيلتقي الأهلي، نظيره فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء يوم غدٍ الاثنين، في مباراة الدور قبل النهائي لمونديال الأندية، والتي ستجمعهما على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض النقاط الخططية والفنية، من أجل تطبيقها خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا، والتأكيد على التركيز واللعب بجدية من أجل الصعود للمباراة النهائية.

كما قام لاعبو الفريق بأداء بعض التدريبات البدنية المتنوعة، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وبعدها بدأ اللاعبون التدريب بالكرة على مجموعات.

فيما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الجهاز الفني المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وكان الأهلي، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، عقب تغلبه على الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، في الدور الثاني للبطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى