بطولات

قبل مواجهة فلومينينسي.. لاعبو الأهلي: نطمح لكتابة التاريخ في كأس العالم للأندية

أكد لاعبو فريق الأهلي المصري، جاهزيتهم لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وسيلتقي الأهلي، نظيره فلومينينسي البرازيلي، مساء يوم غدٍ الاثنين، في مباراة الدور قبل النهائي لمونديال الأندية، والتي ستجمعهما على ملعب (الجوهرة المشعة) بجدة.

ويتطلع الأهلي، لبلوغ المباراة النهائية بمونديال الأندية للمرة الأولى، وملاقاة الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

طاهر محمد طاهر: مواجهة فلومينينسي صعبة

وقال طاهر محمد طاهر جناح الفريق في تصريحات للصحفيين علي هامش المران الأخير، إن مباراة فلومينينسي البرازيلي ستكون صعبة للغاية.

وشدد لاعب الأهلي على أنه وزملاءه سيخوضون المواجهة بنفس الروح العالية التي لعبوا بها أمام اتحاد جدة السعودي في الدور الثاني للمسابقة.

وأوضح طاهر أن الفريق البرازيلي يضم عناصر تمتلك خبرات كبيرة، والبعض منهم يعرف الأهلي جيدا لسابق مواجهته، ولكنه أشار إلى أن المباراة ستكون بين 11 لاعبا أمام 11 لاعبا، والفريق الأفضل سيفوز باللقاء.

مروان عطية: الأهلي لديه فرصة لكتابة تاريخ جديد

من جانبه، صرح مروان عطية، لاعب الوسط، بأن المباراة فرصة لكتابة تاريخ جديد، من خلال التأهل إلى نهائي البطولة، مشددا على أن ‏الأهلي يواصل تحضيره القوي للمباراة.‏

وأشار “دائما الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة، قدمنا مباراة كبيرة أمام اتحاد جدة ‏وأسعدنا جماهيرنا بعد حسم التأهل إلى قبل نهائي مونديال الأندية، وأمامنا فرصة لدخول التاريخ غدًا ‏لن نفرط فيها”.

وأردف “واجهنا فريقا مميزا في الدور الثاني وهو اتحاد جدة، وغدا نلعب ‏أمام فلومينينسي، الذي يمثل الكرة البرازيلية المعروفة لدى الجميع والتي تتميز بالمهارة.”.

وأكد عطية “لاعبو الأهلي على قلب رجل واحد وهناك تكاتف بين الجميع.  نسعى لتحقيق هدف واحد هو الفوز ومواصلة مشوار الفريق وطموحاته في البطولة ‏لإسعاد الجماهير”.‏

رامي ربيعة: طموحاتنا كبيرة في النسخة الحالية.. ونتنظر دعم الجماهير

أما رامي ربيعة، مدافع الأهلي، فقال إن طموحاتهم كبيرة في ‏النسخة الحالية للبطولة، مشيرا إلى أن هناك حالة من التركيز ‏للوصول لمركز جديد يضاف لتاريخ النادي وللجيل الحالي من اللاعبين.‏

وأوضح ربيعة “جماهير الأهلي دائما ما تساند الفريق، وننتظر دعمهم بكثافة في مدرجات الجوهرة المشعة، حيث يعد دافعا قويا للاعبين وحافزا لهم لتحقيق الفوز ومواصلة ‏إسعادهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى