بطولاتكأس الأمم الإفريقية

بعد الفوز على الكاميرون..أليو سيسيه: خمس مباريات تفصلنا عن الوصول للهدف المنشود

أبدى أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي سعادة كبيرة بعد فوز فريقه على الكاميرون، والتأهل لدور الـ 16 للبطولة.

وكان منتخب السنغال، قد حقق فوزا مستحقا على نظيره الكاميروني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية 2023، ليحجز الفريق مقعده في ثمن نهائي البطولة.

وحقق المنتخب السنغالي، فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي، ويصبح المنتخب الثاني بعد منتخب الرأس الأخضر الذي يضمن مكانه في الدور القادم، قبل خوض اللقاء الثالث والأخير.

وهنأ أليو سيسيه فريقه على الفوز ، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة “أهنئ اللاعبين لأنهم قدموا مباراة كبيرة، لقد اتبعوا تعليماتي، وكل النصائح التي قدمتها لهم”.

وشدد مدرب «أسود التيرانجا»، على ضرورة التركيز على بقية المشوار، بدءا من اللقاء الثالث في دور المجموعات أمام منتخب غينيا، وذلك رغم تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.

وأوضح سيسيه “تبقى المباراة أمام غينيا مهمة أيضا، يجب أن نبقى مركزين، خضنا مباراتين حتى الآن، ويتبقى خمس مباريات من أجل الوصول إلى الهدف المنشود”.

ونقل الموقع الرسمي لـ«كاف» عن سيسيه قوله “عندما نحمل ألوان المنتخب الوطني نكون متحمسين، ونفكر في السنغاليين الموجودين عبر العالم كله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى