بطولاتكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. أحمد نبيل «كوكا» يغيب عن المنتخب المصري خلال كأس أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، سيغيب عن صفوف منتخب «الفراعنة» خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “خضع أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية و أشعة أثبتت إصابته في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري في كوت ديفوار”.

وكان «كوكا» قد تم استدعاءه في وقت سابق للقائمة النهائية للمنتخب المصري، التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2023.

وعلم «ذا أفريكان فوتبول»، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، سيحدد خلال الساعات القليلة، هوية اللاعب البديل الذي سيعوض أحمد نبيل كوكا في القائمة النهائية للفريق، وذلك قبل الموعد النهائي لإرسال قوائم المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا، والمقرر له منتصف ليلة الأربعاء.

ووضع الجهاز الفني لـ «الفراعنة» ثلاثة أسماء، لتعويض غياب «كوكا»، وهم سام مرسي، لاعب وسط إيبسويتش تاون الإنجليزي، ومهند لاشين، لاعب وسط بيراميدز، ونبيل عماد دونجا، لاعب وسط الزمالك.

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا، والتي تضم كل من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى