بطولاتكأس الأمم الإفريقية

قبل مواجهة مصر.. «رودريجيز» لاعب الرأس الأخضر: فخور بتأهلنا لدور الـ16 بأمم إفريقيا

أعرب جاري رودريجيز لاعب منتخب الرأس الأخضر عن فخره بما حققه هو وزملاؤه حتي الأن في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى تطلع فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المصري في لقاء الجولة الأخيرة.

وسيواجه منتخب مصر، نظيره منتخب الرأس الأخضر، في العاشرة من مساء يوم غد الإثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (فيليكس هوفويه بواني)، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا 2023.

وكان منتخب الرأس الأخضر، قد حجز تأشيرة التأهل إلى دور الـ16 للبطولة، بعدما ضمن صدارته للمجموعة عقب حصده 6 نقاط بعد خوضه أول جولتين، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب مصر، الذي يحتل المركز الثاني.

ويتواجد منتخبا غانا وموزمبيق في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة، قبل مباراتهما بالجولة الثالثة في نفس التوقيت.

وأعرب جاري رودريجيز في مؤتمر صحفي اليوم الأحد عن شعوره بالفخر لضمان التأهل قبل الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم افريقيا .

وأضاف: “منتخب مصر اسم كبير وتاريخ معروف للجميع ويملكون عناصر رائعة وانا أعرف بشكل شخصي أحمد حجازي فلقد لعبت معه منذ عامين”.

وأوضح: “سنخوض مباراة المنتخب المصري بنفس القوة التي لعبنا بها مواجهة غانا ونركز علي تحقيق نتيجة إيجابية”.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يصعد خلالها منتخب الرأس الأخضر، للأدوار الإقصائية في كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى