بطولات

ليبيا تحقق فوزا غاليا على موريتانيا في أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات

حقق منتخب ليبيا، فوزا غاليا على نظيره منتخب موريتانيا، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات، المقامة حاليا بالمغرب.

وحقق منتخب «فرسان المتوسط»، انتصاره الأول في البطولة، ليعزز فرصه في التأهل للدور نصف النهائي.

ورفع المنتخب الليبي، رصيده إلى ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثاني، متفوقا في المواجهات المباشرة على منتخب موريتانيا، الذي حل ثالثا في المجموعة.

تقدمت ليبيا في النتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن تعود موريتانيا بقوة، وتُسجل 3 أهداف متتالية، لكن ذلك لم يكن كافيا للمنتخب الموريتاني، من أجل الحصول على نقاط المباراة.

افتتح منتخب «المرابطون»، باب التسجيل بعد 5 دقائق، بواسطة البكاي أسكيري، قبل أن يتمكن منتخب ليبيا من تسجيل هدف التعادل عن طريق علي شوشان.

ووضع، محمد سعيد، ليبيا في المقدمة بعد تسديدة قوية، ليضيف علي شوشان، الهدف الثاني له في المباراة والثالث لمنتخب بلده لتصبح النتيجة 3-1.

وأضاف، علي شوشان، الهدف الرابع لليبيا، ليسجل “هاتريك” ليتقدم منتخب «فرسان المتوسط» بنتيجة 4-1.

عاد منتخب موريتانيا، في النتيجة خلال الشوط الثاني، وسجلوا الهدف الثاني.

تمكن، محمد زريق، من تسجيل الهدف الخامس لليبيا، وأعاد الفارق في الأهداف خلال المباراة إلى ثلاثة أهداف بعدما أصبحت النتيجة 5-2.

قلّص المنتخب الموريتاني النتيجة، وسجل هدفين آخرين، غير أنه لم يستطع تعديل النتيجة، ليفوز منتخب ليبيا في النهاية بنتيجة 5-4.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى