وسط وجنوب إفريقيا

رسميا.. بيترو أتلتيكو يعلن رحيل الكسندر سانتوس عن تدريب الفريق

أعلن نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي، انتهاء علاقته التعافدية مع البرتغالي ألكسندر سانتوس، المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم الحالي.

وحسبما ذكر النادي في بيان رسمي، فإن قرار رحيل سانتوس عن بيترو أتلتيكو، كان قرار المدرب نفسه لأسباب مهنية.

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه “خلال الفترة التي كان فيها مسئولا عن الفريق، أظهر ألكسندر سانتوس التزامًا مثاليًا وتفانيًا كبيرا. وتحت قيادته، شهد بيترو دي لواندا ثلاثة مواسم لا تُنسى، تميزت بنجاحات رياضية ملحوظة”.

واختتم النادي الأنجولي، بيانه قائلات: نود أن نعرب عن امتناننا لألكسندر سانتوس على احترافيته وقيادته ومساهمته في نمو ونجاح نادينا.نتمنى لك كل التوفيق في جميع مشاريعك المستقبلية، على المستويين المهني والشخصي.

وساهم الكسندر سانتوس، في تتويج بيترو أتلتيكو، بثلاثة ألقاب للدوري الأنجولي، ولقبين لكأس أنجولا وكأس السوبر الأنجولي، إلى جانب قيادته الفريق نحو بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في موسم 2021-2022، وربع نهائي نسخة 2023-2024.

ومن جانبه، أعلن بيترو أتلتيكو الأنجولي، تعيين البرتغالي ريكاردو تشيو، في منصب المدير الفني للفريق، خلفا لمواطنه الكسندر سانتوس.

وذكر النادي في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي، أن العلاقة التعاقدية بين بيترو أتلتيكو وريكاردو تشيو، يمتد لعام واحد مع خيار التمديد لعام آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى