أفارقة بالخارج

رسميا.. عادل رمزي مديرا فنيا لمنتخب هولندا تحت 18 عاما

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تعيين المغربي عادل رمزي، كمدير فني لمنتخب هولندا تحت 18 عاما، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وأشار الاتحاد الهولندي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن رمزي سيبدأ مهمته الجديدة اعتبارا من الأول من يوليو المقبل.

وأضاف البيان، أن رمزي سيخلف في تدريب منتخب هولندا تحت 18 عاما، المدرب ميشا، الذي سيغادر منصبه هذا الصيف.

وعمل عادل رمزي – البالغ من العمر 46 عامًا – في إيندهوفن في أدوار مختلفة في السنوات الأخيرة، حيث عمل مساعدًا في الفريق الأول تحت قيادة مارك فان بوميل ثم مدربًا لفريق يونج بي إس في.

وكانت آخر التجارب التدريبية لعادل رمزي، عندما تولى تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال الفترة ما بين 24 يوليو إلى 15 ديسمبر المقبل.

ومن جانبه، قال رمزي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الهولندي لكرة القدم: “أنا فخور لأنني منحت الثقة للعمل مع أعظم المواهب في هولندا. نريد أن نقدم أداءً جيدًا، وهذا أمر بالغ الأهمية بالطبع. بالإضافة إلى ذلك، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي، جنبًا إلى جنب مع الأندية الهولندية، للتفكير في كيفية تحقيق أقصى استفادة من مواهبنا. أنا أتطلع حقًا إلى الحصول على بدأت”.

أما نايجل دي يونج، المدير التقني للاتحاد الهولندي، فقد قال: “نحن سعداء بانضمام عادل إلى فريقنا في الدوري الهولندي. أنا مقتنع بصفاته كمدرب وأعتقد أن شخصيته ستحدث فرقًا لمنتخباتنا الوطنية. لدينا الكثير الثقة في مستقبل عظيم وناجح.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى