بطولات

غانا تسقط برباعية نظيفة وديًا أمام الولايات المتحدة

تلقي منتخب غانا، هزيمة مذلة، بسقوطه أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما (فجر الأربعاء)، على ملعب (جوديس بارك)، بمدينة ناشفيل بولاية تينسيس الأمريكية، في إطار استعدادات الفريق للمنافسات القارية المقبلة.

منح جيوفاني ريينا، التقدم للمنتخب الأمريكي، في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف كريستيان بوليسيتش، الهدف الثاني في الدقيقة 19 عبر ركلة جزاء.

وعزز فلوريان بالوجان، تقدم الولايات المتحدة، بإضافته الهدف الثالث، في الدقيقة 22 قبل أن يعود جيوفاني ريينا، ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 39، من زمن الشوط الأول.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للمنتخب الغاني، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد أن انهزم أمام نظيره منتخب المكسيك، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

وسيخوض منتخب غانا، مباراتين أمام مدغشقر وجزر القمر، في نوفمبر المقبل، ضمن الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيشارك منتخب غانا، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث أوقعت القرعة «النجوم السوداء» ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم كل من مصر والرأس الأخضر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى