بطولاتغرب إفريقياكأس الكونفيدرالية

جون أنتوي يوجه رسالة لجماهير دريمز الغاني عقب توديع كأس الكونفدرالية

وجه جون أنتوي مهاجم دريمز الغاني رسالة لجماهير فريقه عقب توديع بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وودع “دريمز” منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور نصف النهائي عقب الخسارة إيابا أمام الزمالك المصري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بكوماسي بعد انتهت مواجهة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي.

وقال أنتوي في رسالته إلى الجماهير الغانية: “من كوناكري بغينيا، إلى ليبيريا ثم تونس وصولاً إلى أنجولا، مباشرة إلى نيجيريا والقاهرة، مصر…يا لها من رحلة. كل ما علينا أن نقوله هو شكرًا لك يا رب على المدى الذي أوصلتنا إليه”.

وتابع: “لعائلة دريمز والطاقم الفني ومجلس الإدارة والجميع في النادي، نيابة عن اللاعبين، شكرا لثقتكم بنا ومنحنا هذه الفرصة العظيمة.

وأضاف: “كورت أوكراكو (رئيس الاتحاد الغاني)، أكتب لك هذه الرسالة والدموع في عيني، شكرًا لك على كل شيء”.

ووحه أنتوي رسالة للجماهير الغانية، حيث قال: “إلى الشعب الغاني. نقول إننا آسفون للنتيجة المخيبة للآمال. شكرًا لك على الدعم الهائل والثابت والدعوات التي قدمتموها لنا طوال هذه الرحلة خاصة ضد الزمالك في ملعب بابا يارا.

وأضاف: “إلى زملائي في الفريق، أيها الأولاد، دعونا نرفع رؤوسنا ونواصل القتال للحفاظ على هذا الحلم حيًا. أنا فخور جدًا بكم يا رفاق، أنتم أحد أفضل زملائي في الفريق الذين لعبت معهم على الإطلاق. دعونا نحافظ على الحب وأراهن أن المستقبل مشرق حقًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى