بطولاتدوري أبطال إفريقيا

رسميا.. الأهلي يطالب «كاف» بمخاطبة مازيمبي لتسهيل الطريق إلى ملعب المباراة

أرسل نادي الأهلي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف» مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس.

وسيحل الأهلي المصري، ضيفا على مازيمبي الكونغولي، يوم السبت المقبل، بمدينة لوبومباشي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسبما ذكر الأهلي في بيان نشره اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، فإن خطاب النادي جاء في ظل عدم توافر دوريات أمنية كافية للتغلب على حالة الازدحام الشديدة وإشغالات الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة، وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الأندية الإفريقية الشقيقة.

وأضاف:”جاء ذلك بعدما واجهت البعثة صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، نظرًا لحالة الازدحام الشديد منذ الخروج من فندق الإقامة، وهو ما أدى إلى تأخر الفريق عن الموعد المحدد للتدريب”.

وكان بعثة الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من سبع ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى