بطولاتكأس الكونفيدرالية

في مباراة درامية.. نهضة بركان يبلغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية بفوز مثير على أبو سليم الليبي (صور وفيديو)

تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تحقيقه فوزا مثيرا وقاتلا على ضيفه أبو سليم الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

وكان التعادل السلبي دون أهداف، قد حسم مباراة الذهاب التي أقيمت ببنغازي، الأسبوع الماضي.

افتتح حسام العباني، التسجيل لأبو سليم في الدقيقة 47، لكن السنغالي بول باسان، أدرك التعادل لنهضة بركان، في الدقيقة 68، ليضيف بعدها عادل طاهف الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 72، قبل أن يحرز عبدالمنعم العيان، هدف التعادل لأبو سليم في الدقيقة 83.

وألغى الحكم المصري محمد معروف، هدفا لفريق نهضة بركان سجله يوسف الفحلي في الدقيقة 90+10، بعد تجاوز الكرة خط الملعب، وسط احتجاجات من جانب أصحاب الأرض، ليتلقى على إثرها اللاعب البديل عمر العرجون في الدقيقة 90+13.

وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل الإيجابي، خطف فريق نهضة بركان، الهدف الثالث عبر المدافع إيسوفو دايو، في الدقيقة 90+15، ليقوم بعدها لاعبو الفريق الليبي بالاعتداء على الحكم المصري الذي أشهر البطاقة الصفراء ثم الحمراء في الدقيقة 90+19.

ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان المغربي مع اتحاد العاصمة الجزائري، في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

وستقام مباراة ذهاب نصف النهائي، يوم 21 أبريل الجاري على ملعب 5 يوليو بالجزائر، على أن تجرى مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان، يوم 28 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى