تصفيات كأس الأمم الإفريقيةشمال إفريقيا

الركراكي يعلن قائمة المغرب استعدادا لمواجهتي كوت ديفوار وليبيريا

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مواجهتين أمام كوت ديفوار وليبيريا، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في أكتوبر الجاري.

وشهدت القائمة، التي ضمت 26 لاعبًا، عودة حكيم زياش، لاعب جلطة سراي التركي، مجددًا لصفوف «أسود الأطلس»، بعد غيابه عن قائمة الفريق في فترة التوقف الماضية في سبتمبر.

كما استدعى الركراكي، طارق تسيودالي، مهاجم جينت البلجيكي، إلى جانب أسامة العزوزي، لاعب وسط بولونيا الإيطالي.

وغاب عن قائمة المنتخب المغربي كل من عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد السعودي، ووليد شديرة، مهاجم فروسينوني الإيطالي، وجواد الياميق، مدافع الوحدة الإماراتي، إلى جانب زكريا أبوخلال، مهاجم تولوز الفرنسي، بداعي الإصابة.

وسيلتقي منتخب المغرب، نظيره منتخب كوت ديفوار، وديًا، يوم 14 أكتوبر الجاري، على ملعب (الحسن واتارا)، قبل أن يلتقي نظيره الليبيري، يوم السابع عشر من نفس الشهر، على ملعب أدرار بأغادير، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وجاءت قائمة المنتخب المغربي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: منير المحمدي – ياسين بونو – مهدي بنعبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي – أيوب العملود – عبد الكبير أبقار – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

الوسط: سليم أملاح – إسماعيل الصيباري – أمير ريشاردسون – أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.

الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق تيسودالي – براهيم صلاح – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى